منتــدى مـرهف الاحســـاس للهمســـات الراقيــــة
أهلا وسهلا بكم بمنتدى مرهف الإحساس للهمسات الراقية
إن كنت عضو(ة) نرجو تسجيل دخولكم
وإن كنت زائر(ة) فشرف كبير لنا أن تسجلو وتنظمو إلى أسرتنا المتواضعة
أهلا وسهلا بالجميع

منتــدى مـرهف الاحســـاس للهمســـات الراقيــــة

منتـدى عربــي اجتماعــي ثقافــي ترفيهــي متنــوع يهتم بجميـع القضـايــــا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
نرحب بالجميع زوارا واعضاءا ترحيبا حارا متمنين لهم زيارة واقامة طيبة بيننا * فاهلا وسهلا
نتمنى للجميع إقامة طيبة، ممتعة ومفيدة بيننا
أعضاء منتدانا الطيبين*رمضان كريم ينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية بذنوب مغفورة وعبادات مقبولة وعتق من النار ورضى الرحمان كل عام وانتم بالف خير*
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حكم وامثال جميلة
السبت 31 يناير 2015 - 21:07 من طرف همسات راقية

» كلام جميل عن الصمت والكلام :
الخميس 2 أكتوبر 2014 - 14:50 من طرف karim

» حدث في مثل هذا اليوم 12 ربيع الأول
الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 15:31 من طرف faraj aliraqi

» كلام جميل عن الصمت والكلام :
الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 15:26 من طرف faraj aliraqi

» ميرانع سهلة جدااااا ورائعة
الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 2:26 من طرف همسات راقية

» القواعد السبع للموظفة الناجحة
الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 2:10 من طرف همسات راقية

» الليمون: اقنعة مختلفة للعناية بجمالك
الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 1:59 من طرف همسات راقية

» إبسوس" العالمية تصنف "درعة "في مقدمة أفضل 100 علامة تجارية بالسعودية
الثلاثاء 21 يناير 2014 - 15:39 من طرف الان جروب

» اهلا بحبيبتنا فتون عطيوي من السعودية
السبت 28 ديسمبر 2013 - 23:52 من طرف همسات راقية

» من لهفتي
الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 11:19 من طرف ام اياد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
karim
 
همسات راقية
 
سوار الياسمين
 
nadia
 
ibrahim7
 
mimi
 
raraz
 
رشيدة
 
عاشق القمر
 
الدندراوي
 

شاطر | 
 

 زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimi
*
*
avatar

مشرفة
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 742
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الأحد 12 يونيو 2011 - 2:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الانباء التى ترددت حول النية فى التعاقد مع فرانسيسكو ماتورانا المدير الفني لمنتخب كولومبيا الأسبق لخلافة حسن شحاتة فى تدريب المنتخب المصري.
وقال زاهر لـ"goalfmradio.com": "لا توجد نية للتعاقد مع ماتورانا فهو ليس فى حساباتنا فى الوقت الحالي كما يتردد". واضاف: "لدينا قناعة كاملة ان المدرب الوطني هو الانسب لقيادة المنتخب المصري فى الفترة المقبلة فى ظل الكفاءات الفنية التى يتمتع بها المدربين المصريين".
وتابع رئيس اتحاد الكرة: "دائما ما تحقق المنتخبات نتائج افضل تحت قيادة فنية وطنية وهو ما نسعى لاتمامه".
وتشير التكهنات حول المفاضلة بين طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة بخلاف عدة آسماء أخرى.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المصدر : جول اف ام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات راقية
*******
*******
avatar

مديرة المنتدى
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
المزاج : متفائلة
تعاليق : لا تندمن على حسن الخلق ولو اساء اليكم الناس
فلإن تحسنن ويسيئون خير من ان تسيئ ويسيئون


مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الأحد 12 يونيو 2011 - 2:04

شكرا ميمي على الخبر
تسلمي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi
*
*
avatar

مشرفة
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 742
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الأحد 12 يونيو 2011 - 2:06

لله يخليكي اختي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ehab

avatar

عضو فعال
الدولـــة :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 154
المزاج : عصبى

مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الأحد 12 يونيو 2011 - 2:37

مش هتفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi
*
*
avatar

مشرفة
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 742
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الأحد 12 يونيو 2011 - 23:55

تفرق متفرقش اهو
ظل راجل ولا ظل حيطة
اسفة على العبارة بس الي بقصدو انو واحد نعرفو احسن من الي منعرفوش

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
*
*
avatar

مشرف
وسام الالفية الاولى
الدولـــة :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1455
المزاج : متفائل بالحياة
تعاليق : ليس المهم أن تكون صديقي بل المهم أن تكون صادقا معي
سلام على الدنيا إذ ليكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا


مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الإثنين 13 يونيو 2011 - 19:35

شكرا ميمي على الخبر
انا مع كلام زاهر فالمدرب الوطني هو الأنسب لمنتخباتنا العربية
إن شاء الله يحذوا حذوه روراوة .....مع اني لا اظن ذلك خاصة مع الخسارة الأخيرة للمنتخب
فصحيح مع بن شيخة لم نجني شيئا بخلاف سعدان الذي يبقى الأنسب لنا دائما .........حسب رأي




لَسْــــتُ الأفْضَــلْ ولَكـنْ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ


لست الأفضل ولـكــن لي أسلوبي...سأظل دائماً .. اتقبل رأي الناقد Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

والحاسد فالأول يصحح مساري ..............والثاني يزيد من اصراري Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄

رائعه تلك القناعه التي تملؤني ...... بأني لست أفضل من غيري Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

ولكنني أملك قناعه قويه .... تجعلني أرفض مقارنة نفسي ... بأحد Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi
*
*
avatar

مشرفة
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 742
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الإثنين 13 يونيو 2011 - 23:04

و لله يا اخي كريم معك حق انو سعدان كان و يكون و سيظل احسن مدرب للمنتخب الوطني
و لكن شنو نقولو كل الناس اصبحت تتقن فنون كرة القدم و تحليله
يقال اننا لا نحس بقيمة الشيء الا عندنا نفقده
و هذا ما حصل فعلا لما كان سعدان موجودا الكل اراد رحيله و لما رحل و لم نحقق النتيجة المرجوة الكل يريد رجوعه
حقيقة ارضاء الناس غاية لا تدرك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات راقية
*******
*******
avatar

مديرة المنتدى
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
المزاج : متفائلة
تعاليق : لا تندمن على حسن الخلق ولو اساء اليكم الناس
فلإن تحسنن ويسيئون خير من ان تسيئ ويسيئون


مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الإثنين 13 يونيو 2011 - 23:21

بصح بصراحة كانت عندو خطط فاشلة في بعض المباريات وهي الي وصلتنا للهزيمة
مثل الهجوم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
*
*
avatar

مشرف
وسام الالفية الاولى
الدولـــة :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1455
المزاج : متفائل بالحياة
تعاليق : ليس المهم أن تكون صديقي بل المهم أن تكون صادقا معي
سلام على الدنيا إذ ليكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا


مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الثلاثاء 14 يونيو 2011 - 0:29

صحيح ما قلتي أختي همسات و لكن على الأقل في عهد سعدان كان الدفاع موجود .......و لكن في عهد بن شيخة لا هجوم و لا دفاع .........كما يقول المثل :
عصفور في اليد خير من عشرة فوق الشجرة




لَسْــــتُ الأفْضَــلْ ولَكـنْ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ


لست الأفضل ولـكــن لي أسلوبي...سأظل دائماً .. اتقبل رأي الناقد Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

والحاسد فالأول يصحح مساري ..............والثاني يزيد من اصراري Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄

رائعه تلك القناعه التي تملؤني ...... بأني لست أفضل من غيري Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

ولكنني أملك قناعه قويه .... تجعلني أرفض مقارنة نفسي ... بأحد Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi
*
*
avatar

مشرفة
الدولـــة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 742
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة   الثلاثاء 14 يونيو 2011 - 1:12

و لله كلامك صحيح
و لكن ليش نردو اللوم داءما على المدرب
هل نسينا دور اللاعبين
يعني
ممكن انو المدرب يقوم بخطة و اللاعبين ما يعملوش بيها
انا برايي انو الغلط مش في المدرب وحدو و لكن اللوم ايظا يقع على اللاعبين
و لا ننسى انهم لاعبين محترفين يعني ليهم شطر كبير من المسؤولية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زاهر:مدرب وطني خلفا لشحاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى مـرهف الاحســـاس للهمســـات الراقيــــة  :: هـمـســـــــــــات مـتـنـوعــــــــــــــــــــة :: هـمـســــــات ريـاضـيــــــــــة-
انتقل الى: